منتدى نساء مغربيات
مرحبا بزائرنا تفضل بالتسجيل

المنتدى يخص كل ما يتعلق بالمراة المغربية من الحياة الدينية - - عمل -طفل-اسرة-تمدرس-جمال-ازياء-صحة-ثقافة-الكمبيوتر و الانترنيت
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    

شاطر | 
 

 محاربة الشيخوخة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تائبة الى الله
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 3652
تاريخ التسجيل : 07/04/2014

مُساهمةموضوع: محاربة الشيخوخة   20.01.16 8:10

الخلطات الطبيعية التي تحتوي فاكهة الرمان: هي مناسبة تماماً للعناية بترطيب البشرة والتخلّص من بقعها، فجفاف البشرة يؤدي مع الوقت الى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة لذلك اعتمديها في خلطاتك المنزلية من خلال مزجها مع ملعقة من الزبادي وأخرى من العسل، اعتمديها أسبوعياً كعلاج للبشرة واجعليها سلاحاً تتغنّين به لبشرة نضرة وشابة.

الخلطات الطبيعية التي تحتوي العسل والسكر: يُعتبر ماسك العسل والسكر من أكثر الماسكات التي تساهم في التخلّص من خلايا البشرة الميتة التي تؤثر سلباً على مظهرها وتساهم في ظهور التجاعيد المبكرة، لذلك اعتمدي هذا الماسك الطبيعي كمقشر وطبّقيه مرتين في الأسبوع واحصلي على نتيجة مثالية بعد أسبوعين من الاستعمال.

الخلطات التي تحتوي الخل الأبيض والليمون: الخل الأبيض والليمون عنصران يساهمان في تطهير البشرة من الجراثيم التي تؤدي الى التهاب الحبوب والبثور ما يساهم في تشوّه البشرة ومنعها من التجدّد، لذلك طبّقي خلطة الخل الأبيض مع ماء الورد أو استبدي الخل بالليمون واعتمديه مرة كل أسبوعين لتحافظي على نقاوة بشرتك.

الخلطات التي تحتوي الخميرة : هي مفيدة جداً لشدّ مسامات البشرة وتخفيف ظهور التجاعيد، لذلك اعتمدي خلطة الخميرة مع اللبن واحصلي على نتيجة مثالية مع الوقت. طبّقي هذه الخلطة مرّة من كل أسبوع واجعليها علاجاً دائماً لمحاربة الشيخوخة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://femaroc.forumaroc.net
 
محاربة الشيخوخة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نساء مغربيات :: منتدى الجمال المغربي :: منتدى البشرة-
انتقل الى: